ما هي فرص الفوز في لعبة ورق

ما هي فرص الفوز في لعبة ورق

الاحتمالات هي ، بالمعنى الحقيقي للكلمة ، الاحتمالات بحدوث نتيجة معينة مع مراعاة البدائل المحتملة. الاستعارة الأكثر ملاءمة هي التعادل: إذا تم إسقاط عملة معدنية بطريقة عشوائية حقًا (لا شيء يؤثر على النتيجة) ، فمن المحتمل أن يتم تقديمها وجهًا لوجه. إذا تم تشغيله عشر مرات ، فمن المتوقع أن يتدحرج خمس مرات في المقدمة وخمس مرات في العمق.

من المحتمل بالتأكيد أن يؤدي السحب إلى الفوز بعشر مرات متتالية مع الحظ الحقيقي ، وهذا هو السبب في أن فرص الفوز ستحقق نتائج أكثر ترجيحًا من نتائج ملموسة. على المدى الطويل ، يتم تأكيد الاحتمال الرياضي في الممارسة – إذا انقلبت العملة 1000 مرة ، فمن المرجح أن تكون أعلى 500 مرة من الرأس (حتى لو كان هناك أكثر أو أقل بعضها في الممارسة). لذلك ليس عليك أن تقضي عدة سنوات في قلب عملة معدنية مليون مرة لتحديد النتيجة المحتملة ، أو التظاهر باستخدام حاسوب عملاق لمحاكاة نفس الشيء – حتى لو استمر بعض الناس.

تم تصميم ألعاب الكازينو بعناية للاستفادة من فرص الفوز والاستفادة دائمًا من المنزل: لا يتلقى اللاعب أبدًا رهان يتوافق تمامًا مع الفرص الحقيقية للفوز. من الأمثلة الجيدة على هذه الممارسة الروليت ، حيث يدفع الرهان الفردي 35 إلى 1 ، حتى لو كانت احتمالات الفوز من 1 إلى 37.

ومع ذلك ، فإن لعبة البلاك جاك تحبط حساب الاحتمالات على أساس الأحداث العشوائية ، حيث يوجد عدد من التأثيرات التي تمنعه ​​من أن يكون عشوائيًا تمامًا – خاصةً قرارات اللاعب أثناء اللعبة. يتم تعيين احتمالات الفوز بحيث يحصل اللاعب العادي على فوز معقول. (في الواقع ، يجب أن يحصلوا على فوز معقول للاعب الذكي المعقول ، والفوز المفرط للاعب العادي ، والحليب المسطح “للخداع”.) لهذا السبب ، يمكن للاعب اليقظ الذي يتخذ القرارات الصحيحة أن يتقدم.

يتم تحديد فرص الفوز بنتيجة اليد ليس فقط عن طريق أول عدد من السكتات الدماغية المضافة. قد يكون هذا مختلفًا جدًا نظرًا لأن اللاعب يمكن أن يأخذ الكثير أو أقل مما يريد – يمكن للاعب اختيار لمس أي توزيع ورق يتم تسليمه له حتى يتجاوز 21 عامًا ، وفقد 100٪ من الوقت.

ومع ذلك ، يمكننا أن نكون على يقين معقول من أن التاجر يتصرف لأنه ، بغض النظر عن غرائزه أو خرافاته أو رغباته ، فهو ملزم بقواعد معينة. في معظم الأوقات ، تتطلب القواعد أن يتوقف الوكيل عن تلقي الضربات عندما تضرب يده سبعة عشر أو أكثر ، وليس قبل ذلك. قبل أن يتم توزيع البطاقات ، من الممكن التنبؤ بالاحتمالات التي ستحققها في يد التاجر النتائج التالية.

نسبة الأرباح في لعبة ورق

تبقى جميع مبالغ اليد على حالها – بحيث يصل عدد اللاعبين الذين يبلغ عددهم 20 إلى 19 تاجرًا مثلما يحدث في 20 تاجرًا ، كما يفشل التاجر في كثير من الأحيان مثل اللاعب بينما يستيقظ الآخر على يد قابلة للحياة. الفرق الوحيد المتبقي هو أن الوكيل يتخلص من الحالات التي يفشل فيها اللاعب – والتي من المرجح أن يتم لعبها في 33.15 ٪ من الحالات مع احتمال 33.35 ٪ واحتمالات 10.99 ٪ من جميع الحالات ،

يتم احتساب هذه التصنيفات على أساس الاحتمالات الرياضية. لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة آلة حاسبة العوامة.