لماذا استخدام استراتيجية لعبة ورق الأساسية

لماذا استخدام استراتيجية لعبة ورق الأساسية

يُسمح لكل لاعب باتخاذ قرار يتخذه طالما أنها تتبع قواعد الكازينو. يمكن لأي شخص اختيار الضرب أو التعليق بناءً على ما يشعر به ، أو لديه إستراتيجيته الخاصة التي تناسبه. لا يوجد شيء خاطئ تقنيًا في هذه الخيارات ، لكنها توفر لك فرصة أقل للفوز.

إذا تم إتباع الإستراتيجية الأساسية ، تكون حافة المنزل حوالي 0.5٪. هذا يعني أنه إذا راهنت على 100 دولار لكل يد ، فيمكنك توقع خسارة حوالي 50 سنتًا لكل يد. قد لا يبدو الأمر كثيرًا للوهلة الأولى ، ولكن إذا انتهى بك الأمر لعب المئات أو حتى الآلاف من الأيدي ، فيمكن أن تضيف ما يصل! وفي الوقت الحاضر ، تتغير الفرص أكثر قليلاً لصالح المنزل حيث تستخدم الكازينوهات عدة طوابق.

إذا لم تتبع إستراتيجية البلاك جاك ، ستقل فرصتك أكثر. إذن إذا لعبت اللعبة للفوز ، فلماذا لا تستخدم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية؟ يبدو أن هذا يمثل مخاطرة كبيرة إذا كنت تبلغ من العمر 16 عامًا وكان لدى الوكيل 10 ، ولكن إذا التزمت بالاستراتيجية باستمرار ، فستحصل على أفضل فرصة.

سيقدر اللاعبون المحيطون بك حقيقة أنك تستخدم أيضًا استراتيجية البلاك جاك. حتى إذا لم تتمكن من التأثير بشكل مباشر على رهانات اللاعبين ، فإن قراراتك على الطاولة يمكن أن تؤثر على كل من اللاعبين وعلى يد التاجر. إذا بقيت على يد يجب أن تضغط عليه وفقًا للاستراتيجية الأساسية ، فهذا يعني أن شخصًا آخر سيحصل على الأرجح على البطاقة التالية. ينزعج بعض اللاعبين بشكل واضح لأن ذلك يمكن أن يغير البطاقات المخصصة لبقية اللعبة. إذا استخدم جميع اللاعبين على الطاولة الإستراتيجية الأساسية الصحيحة ، فلديهم جميعًا فرص أفضل للفوز في لعبة ورق.

الأيدي الصلبة

اليد الصلبة هي عندما يكون لديك يد لا تحتوي على الآس. إذا كان لديك يد من الآس ستفشل إذا عدت الآس في أحد عشر ، فلا تزال تواجهك قرارًا صعبًا.

اضغط دائمًا على يد قاسية تتطابق مع رقم يتراوح بين 4 و 11. والسبب في ذلك هو أنه إذا ضربت يدًا قاسية بين هذه الأرقام ، لا يمكنك كسرها. يجب أيضًا أن تكون دائمًا في متناول اليد بين 17 و 21 عامًا. ضرب يد 17 أو أكثر يعد مخاطرة كبيرة لأنه يمكنك كسره بسهولة. الهدف من اللعبة ليس الوصول إلى 21 ، ولكن هزيمة التاجر.

مع توزيع ورق بين 12 و 16 ، يعتمد قرارك على البطاقة التي يقدمها التاجر

البطاقات من 13 إلى 16 عامًا – أنت تريد التسجيل إذا كان التاجر يظهر وجهًا لبطاقة 7 أو أكثر (بما في ذلك الآس). نحن نفترض أن التاجر لديه 10 أدناه ، مما يعني أن لديه 17 أو أكثر. نظرًا لأن هذا هو الحال ، نود أن نحاول تقديم يد لـ 17 أو أكثر.

، بطاقات تساوي 12 – تريد الحصول على نجاح إذا عرض التاجر 7 أو أكثر كبطاقة مفتوحة وإذا أظهر التاجر 2 أو 3. وإلا فأنت تريد البقاء. عادة ما يكون الموزع يدًا جيدة عن طريق إظهار 2 أو 3. نود أن نحاول التغلب على الموزع بيد أفضل.